اخبار مظاهرات لبنان : جعجع: أي حكومة تسويات ستزج لبنان في أتون أزمة داخلية

لبنان 24 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكّد رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير أنّ "المطلوب خطة إنقاذية كبرى عبارة عن حكومة مختلفة عن كل بقية الحكومات، لأن أي حكومة تسويات في الوقت الحالي ستزجّ في أتون أزمة داخلية والحل في خطوة إنقاذية كبرى". وقال: "علينا الذهاب إلى حكومة تنكوقراط تعني شخصيات مستقلة بكل معنى الكلمة وهي موجودة، ولكن على البعض أن يعترف بها".

وفي مؤتمر صحافي له من معراب، رأى جعجع أنّ "الحكومة العتيدة يجب أن تكون من ذوي الإختصاص الذين لهم علاقاتهم السياسية والإجتماعية"، مشيراً إلى أنّ "هناك الكثير من الحجج والذرائع تقدمها أطراف سياسية لعرقلة التوصل لتشكيل حكومة جديدة".

وأضاف: "هناك من يدفع نحو حكومة بتركيبة سياسية بذريعة تحمل مسؤولية القرارات المصيرية، والتركيبة السياسية الحالية ساهمت في إحباط عديد الحلول وشككت في خيار حكومة المستقلين".

واعتبر جعجع أنه "بعد حراك 17 تشرين لا يمكن الحديث عن أكثريات وأقليات نيابية بل يجب تشكيل حكومة مستقلين"، مؤكداً أنه "لا يمكن تجاهل صوت الحراك في الشارع اللبناني".  وقال: "المميز في هذا ‏التحرك أنه كان صادقاً وشفافاً، وتحركات كبيرة في السابق كـ14 آذار كانت دائما تعبر عن خطّ ‏سياسيّ معيّن، إنما هذا التحرك تخطى الطوائف والحدود".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مظاهرات لبنان : جعجع: أي حكومة تسويات ستزج لبنان في أتون أزمة داخلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع لبنان 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي لبنان 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق