اخبار لبنان اليوم - بالفيديو : محاولة إسقاط طائرة إسرائيلية مسيرة جنوب لبنان

جي بي سي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جي بي سي نيوز :- أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الخميس، أن نيرانا لبنانية، أُطلقت تجاه طائرة مسيّرة تابعة له كانت تحلق في الأجواء اللبنانية دون إسقاطها.

وقال الناطق باسم جيش الاحتلال "تم رصد إطلاق نيران مضادة للطيران فوق منطقة باتجاه طائرة إسرائيلية بدون طيار، الطائرة لم تصب".

ولم يذكر الجيش أسباب تحليق الطائرة المسيّرة في الأجواء اللبنانية.

وتحلق الطائرات المسيرة الإسرائيلية فوق الأجواء اللبنانية بصورة متكررة، حيث تم الإعلان عن إسقاط إحداها في ال23 تشرين الأول/اكتوبر الماضي، قرب بوابة فاطمة الحدودية بقرية كفر كلا بجنوب لبنان، بعدما تمكن مواطن لبناني من إسقاطها ببندقية صيد.

لكن الناطق باسم جيش الاحتلال أعلن أن الطائرة سقطت في الجانب الإسرائيلي أثناء قيامها بأعمال روتينية لتأمين الحدود، الأمر الذي تناقض مع المقاطع المصورة التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي للحظة إسقاط الطائرة المسيرة,وفق عربي 21.

وكان الأمين العام لحزب الله حسن نصر أطلق تحذيرا للاحتلال الإسرائيلي بأن حزبه لن يمسح لطائراته المسيرة بالتحليق في الأجواء اللبنانية، عقب عملية نفذتها طائرتان مسيرتان استهدفت موقعا للحزب في الضاحية الجنوبية بلبنان أواخر آب/أغسطس المنصرم.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار لبنان اليوم - بالفيديو : محاولة إسقاط طائرة إسرائيلية مسيرة جنوب لبنان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جي بي سي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جي بي سي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق