اخبار لبنان اليوم - جعجع: لابد من تشكيل "حكومة صدمة" ولو برئاسة الحريري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جي بي سي نيوز:- نقلت "الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام" عن سمير ، رئيس حزب القوات اللبنانية، قوله في حديث صحافي، إن على رئيس الحكومة سعد تقديم استقالته وتشكيل ما أسماها بـ"حكومة الصدمة".

وأضاف أن الحكومة التي ستشكل يجب أن تكون بعيدة عن الطبقة السياسية الحالية، مشيراً إلى أن "حكومة من المستقلين تبدو الحل الوحيد للأزمة الراهنة "  ، وفق "العربية" .

وأضاف: "نحن لا نتحدث عن بديل.. يمكن الرئيس نفسه أن يرأس حكومة المستقلين التي أتحدث عنها".

وأشار جعجع إلى أن مشكلة رئيس الجمهورية ميشيل تكمن في أنه "لا يسمع نصائح أحد".

وعن مواقف زعيم حزب الله حسن نصر الله الأخيرة، قال جعجع إنها "تدل على أنه لا يقرأ جيداً الإشارات الواردة من الشارع، بدليل أن الناس لم يتوانوا عن التظاهر في أهم معاقل حزب الله وحركة أمل".

وقال إن على الرئيس الحريري مراجعة علاقته مع الوزير جبران باسيل.

وأضاف: "لا أعرف الأسباب التي دفعت بوليد إلى التراجع عن الاستقالة".

وكان جعجع أعلن استقالة وزرائه من الحكومة. وقال خلال مؤتمر صحافي ليل السبت- الأحد من معراب شمال ، إن التحديات التي تواجهها البلاد غير مسبوقة. كما أضاف: "لم نلمس أي نية جدية من المسؤولين اللبنانيين بمعالجة الأزمات"، مشدداً على أنه "لا ثقة لدينا بقدرة الحكومة على تنفيذ الإصلاحات".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جي بي سي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جي بي سي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق