اخبار فلسطين اليوم - غارات إسرائيلية تستهدف مواقعا للمقاومة شرق قطاع غزة

جي بي سي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جي بي سي نيوز :- شنت الطائرات الإسرائيلية الحربية منتصف الليلة، عدة غارات استهدفت موقعا للمقاومة الفلسطينية في منطقة حي الزيتون شرق مدينة غزة.

وبحسب متابعة "عربي21"، فقد شنت طائرات حربية إسرائيلية عدة غارات على موقع "تونس" التابع للمقاومة شرق منطقة الزيتون بمدنية غزة واستهدفته بعدة صواريخ مختلفة.

وأكد موقع "0404" العبري، أن الطائرات الإسرائيلية "هاجمت أهدافا تابعة لحركة حماس في قطاع غزة، ردا على إطلاق الصواريخ من قطاع غزة الذي أصاب المبنى مباشرة في سديروت"، مضيفا: "أطلقت صواريخ على منشآت حماس وتم تدميرها".

وفي تعليقها على تهديدات الاحتلال، أكدت حماس على لسان المتحدث باسمها حازم قاسم، أن "التهديدات التي يطلقها بعض قادة أحزاب الاحتلال سعيا لتحصيل مزيد من الأصوات الانتخابية، لا تخيف شعبنا ولا مقاومته".

وأوضح في تصريح صحفي وصل "عربي21" نسخة عنه، أن "المقاومة التي كانت حاضرة لرد عدوان الاحتلال في كل مرة، ستبقى درع الشعب، وستقوم بواجبها في الدفاع عن شعبها بقوة وحكمة، وضمن الإجماع الوطني".

ونوه قاسم، أن "فصائل العمل الوطني تتابع مع الوسطاء سبل تثبيت الهدوء وتهيئة الأجواء لتنفيذ تفاهمات كسر الحصار"، مؤكدا أن الشعب الفلسطيني "سيواصل نضاله من أجل كسر الحصار، وانتزاع حقه في العيش الكريم، عبر استمرار مسيرات العودة بطابعها الشعبي السلمي".

ويتزامن القصف الإسرائيلي العنيف على مناطق متفرقة من قطاع غزة المحاصر، مع تحليق كثيف لطائرات الاستطلاع الإسرائيلي على علو منخفض في قطاع غزة.

وأصاب صاروخ أطلق من قطاع غزة مساء الليلة الماضية، مبنى داخل مجمع "سديروت" الاستيطاني دون الإعلان عن وقوع إصابات.

وأكد المتحدث بلسان الجيش الإسرائيلي، مساء الخميس، أنه "تم التعرف على صاروخ واحد تم إطلاقه من قطاع غزة باتجاه الأراضي الإسرائيلية بعد سماع صافرات الانذار في منطقة النقب الغربي المحاذية لقطاع غزة".

كما أفادت شرطة الاحتلال، أن "صاروخا سقط في سديروت وأنه لم تقع إصابات، لكنه تسبب بأضرار بمقر مدرسة دينية"، وقالت بلدية سديروت أن المبنى كان فارغا لحظة سقوط الصاروخ.

وسبق إطلاق الصاروخ من غزة، استهداف طائرات الاحتلال فجر أمس الخميس، لمنطقة جنوب قطاع غزة، وذكر الناطق باسم جيش الاحتلال، أفيخاي أدرعي في تغريدة له على "توتير" اطلعت عليها "عربي21"، أن "مقاتلات حربية أغارات الليلة الماضية على بنية تحتية تحت أرضية في مجمع عسكري تابع لحماس في جنوب قطاع غزة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم - غارات إسرائيلية تستهدف مواقعا للمقاومة شرق قطاع غزة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جي بي سي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جي بي سي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق