اخبار فلسطين اليوم - عضو كنيست : " المستوطنات وغور الأردن والقدس موحدة"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جي بي سي نيوز - : أجرى راديو إسرائيل الاتصال التالي مع عضو الكنيست آفي نيسانكورن – حزب أزرق أبيض وقد رصدت جي بي سي اللقاء وتاليا ترجمته :

س- قال عضو الكنيست هندل – من حزبك أمس في مقابلة مع الإذاعة: "إدارة الرئيس تنظر إلى النزاع مع الفلسطينيين نظرة ثاقبة، وما طرحه فريدمان يتلاءم مع طرح إيجال الون، وتتساوق ايضا مع برنامجنا السياسي، ويجب أن نعمل على استغلال هذا الوضع بأفضل الطرق". فهل هذا صحيح.؟ هل تفكيركم تجاه الضفة الغربية على هذا النحو؟.
ج- برنامجنا السياسي ينص على أننا نسعى لتسوية سياسية، وأن الكتل الاستيطانية في أية اتفاقية سياسية ستبقى على ما هي عليه كجزء من دولة إسرائيل، وكذلك غور الأردن، والقدس ستبقى موحدة.
س- ما رأيك في الصواريخ التي تطلقها حركة حماس على إسرائيل؟
ج- لقد أطلقوا خمسمائة صاروخ على إسرائيل، بما فيها على عسقلان، ولم يتمكن نتنياهو من توفير الحد الأدنى من الأمن للمواطنين الإسرائيليين، لذا فإننا نقول: يجب أن يكون هناك تغيير في سياسة إسرائيل تجاه قطاع غزة.

المصدر : جي بي سي نيوز - القدس المحتلة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جي بي سي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جي بي سي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق