اخبار العراق اليوم - العراق.. ارتفاع حصيلة قتلى هجوم مزدوج ببغداد إلى 6

جي بي سي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جي بي سي نيوز :- أفاد مصدر أمني عراقي، الثلاثاء، أن حصيلة الهجوم المزدوج الذي استهدف القوات الأمنية في قضاء الطارمية، شمالي بغداد، ارتفع إلى 6 قتلى من عناصر القوات الأمنية.

وشن مسلحون مرتبطون بتنظيم "داعش" الإرهابي، فجر الثلاثاء، هجومًا مزدوجًا في قضاء الطارمية، ذات الغالبية السُنية شمالي بغداد، ما أسفر عن مقتل 4 جنود عراقيين وإصابة آخرين.

وقال النقيب أحمد خلف، من شرطة بغداد، للأناضول، إن "اثنين من الجنود العراقيين ممن أصيبوا جراء هجوم الطارمية، توفيا نتيجة إصابتهما البالغة".

وأضاف: "بذلك ارتفع عدد القتلى من القوات الأمنية إلى 6 قتلى، مع وجود مصابين آخرين حالتهم حرجة".

وفي وقت سابق الثلاثاء، أعلنت خلية الإعلام الأمني (تتبع لوزارة الدفاع)، عن مقتل أربعة من القوات الأمنية؛ إثر هجوم مسلح أثناء إجراء عملية تفتيش بحثًا عن "إرهابيين"، فجروا عبوة ناسفة في سيارة تابعة للأجهزة الأمنية في الطارمية.

وأشارت الخلية إلى مقتل ثلاثة مسلحين من الذين أطلقوا النار على القوات، دون تفاصيل إضافية.

وبعد 3 سنوات، وبدعم من الدولي بقيادة الولايات المتحدة، أعلن في ديسمبر/كانون الأول الماضي استعادة كامل أراضيه من قبضة "داعش" الذي كان يسيطر على ثلث مساحة البلاد,وفق الاناضول.

إلا أن التنظيم لا يزال يحتفظ بخلايا نائمة متوزعة في أرجاء البلاد، وبدأ يعود تدريجيًا لأسلوبه القديم في شن هجمات خاطفة على طريقة حرب العصابات التي كان يتبعها قبل عام 2014.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العراق اليوم - العراق.. ارتفاع حصيلة قتلى هجوم مزدوج ببغداد إلى 6 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جي بي سي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جي بي سي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق