اخبار الاردن اليوم - سفارتنا بواشنطن "تعزز" التعاون مع الأردنيين المقيمين بأمريكا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جى بي سي نيوز  :- التقى نائب رئيس البعثة الدبلوماسية في السفارة الأردنية في واشنطن علي عربيات، والقنصل الأردني بلال النسور، اليوم الاثنين، أبناء الجالية الأردنية في مدينة سان فرانسيسكو.

وناقش عربيات والنسور خلال اللقاء الذي جرى في مقر الجمعية الأردنية الأميركية لمنطقة شمال كاليفورنيا؛ الأفكار والمقترحات حول الخدمات القنصلية المقدمة وطرق إدامة وتعزيز الاتصال ما بين أبناء الوطن والسفارة، كما قدّما خدمات قنصلية للمواطنين هناك.

كما قدم فريق البعثة كذلك الخدمات القنصلية المتعلقة بـ(الوكالات العامة والخاصة) لأبناء الجالية الأردنية خلال حفل أقامه النادي الأردني الأميركي لجنوب كاليفورنيا بمناسبة الذكرى العشرين لتولي الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية وعيد استقلال المملكة الثالث والسبعين، تسهيلاً على المواطنين، حيث تقتضي هذه الخدمات حضور الموكل شخصياً إلى السفارة.

وكانت السفارة قد أعلنت منذ فترة عبر موقعها الإلكتروني وحساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي عن زيارة فريق عمل إلى كلتا المدينتين للالتقاء بالمواطنين وتقديم الخدمات القنصلية لهم في إطار تعزيز التعاون ما بين سفارة المملكة في واشنطن والمواطنين الأردنيين المقيمين في الولايات المتحدة الأميركية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جي بي سي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جي بي سي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق