اخبار الاردن اليوم - الخارجية الأردنية : دوام بعثاتنا الدبلوماسية في الخليج اليوم وغدا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جى بي سي نيوز  : - قرر وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي فتح البعثات الدبلوماسية للمملكة في ، وابوظبي، والكويت، والدوحة، والمنامة، ومسقط، وجدة، ودبي أبوابها اليوم السبت وغدا الاحد بدوام كامل رغم العطلة الرسمية في تلك الدول وستساندها دائرة العمليات والدائرة القنصلية في الوزارة وسيكون هناك مناوبات في كافة بعثاتنا الدبلوماسية خلال فترة الأعياد للحالات الطارئة.
وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة سفيان القضاة: إن ذلك جاء انطلاقا من التزام الوزارة برفع سوية الخدمات القنصلية في بعثاتنا الدبلوماسية، وفرض اجراءات إضافية قبل اجازة عيد الفطر لإنجاز كافة المعاملات القنصلية لتمكين المواطنين في دول الاغتراب من انجاز معاملاتهم خصوصا في المدن التي يوجد فيها جاليات أردنية كبيرة. واكد القضاة ان هذه الاجراءات تأتي ترجمة لرؤية الوزارة في تقديم كل الجهود لخدمة المغترب الأردني وزائري المملكة، وبحث سبل تيسير تقديم الخدمات القنصلية وتقديمها بفاعلية أكبر، وإنجاز معاملات المغتربين بيسر وفاعلية كأولوية يبذل كل جهد ممكن لتحقيقها، وهو واجب على الوزارة وحق للمواطنين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جي بي سي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جي بي سي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق