اخبار الاردن اليوم - الاردن يؤكد وقوفه بكل امكاناته مع الامارات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جى بي سي نيوز :-   أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي وقوف المملكة الاردنية الهاشمية بكل إمكاناتها مع دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ضد أي تهديد لأمنها واستقرارها وأمن الملاحة في الخليج العربي.

وشدد الصفدي باتصال هاتفي أجراه اليوم الاثنين، مع وزير الخارحية والتعاون الدولي في دولة الإمارات العربية المتحدة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آلِ نهيان، إدانة الأردن واستنكاره للعمليات التخريبية التي تعرضت لها أربع سفن شحن تجارية مدنية في مياه الإمارات الاقتصادية. وأكد تضامن الأردن المطلق مع الإمارات الشقيقة في كل ما تتخذه من خطوات لحماية أمنها واستقرارها ومصالحها.

وشدد الصفدي والشيخ عبدالله على العلاقات الأخوية التاريخية الاستراتيجية بين المملكة والإمارات، والتي يرعاها جلالة الملك عبدالله الثاني وأخوه سمو الشيخ خليفة بن زايد آلِ نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة اللذان يؤكدان دوما ترابط أمن البلدين الشقيقين وتضامنهما المطلق في مواجهة كل التحديات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جي بي سي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جي بي سي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق