اخبار فلسطين اليوم - "الكابينت" يختتم جلسته ويأمر الجيش بموصلة هجماته ضد غزة

جي بي سي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جي بي سي  نيوز :- اختتتم مساء اليوم، المجلس الوزاري الإسرائيلي الأمني المصغر "الكابينت"، جلسته المطلولة التي عقدت بشأن تساعد التوتر مع قطاع غزة.

وأكد موقع "i24" الإسرائيلي، أن "الكابينت أمر الجيش الإسرائيلي بالاستمرار في هجماته، وأن يتأهب للتطورات".

وقال رئيس وزراء الاحتلال، بينيامين نتنياهو، في تغريدة له حسابه في ""، إن الكابينت أوعز لقوات الجيش بمواصلة الضربات على غزة، والاستعداد للمراحل المقبلة.

وفي تعليق على انتهاء جلسة "الكابينت"، اعتبر المختص في الشأن الإسرائيلي سعيد بشارات، أن "القرار الذي خرج به الوزراء هو ما قرره نتنياهو، فهو لا يريد تطوير التصعيد الحالي لدرجة أكبر من ذلك".

وأضاف في منشور له على "فيسبوك" أطلعت عليه "عربي21": "قول الوزراء أن القيمة العليا حاليا هي أمن إسرائيل ومواطنيها، هي اشارة الى اليوروفيجين، لكن قراره عدم التصعيد مؤشر على أن اليوروفيجين هو الحدث الذي لا يريد نتنياهو أن يفشل، لذلك قرر الاستمرار بالهجوم وفق الوتيرة الحالية، وهي اشارة لخوفه من وصول النار الى تل أبيب، حيث تنتظر الوفود الأجنبية في الفنادق بدء فعاليات المسابقة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم - "الكابينت" يختتم جلسته ويأمر الجيش بموصلة هجماته ضد غزة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جي بي سي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جي بي سي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق