اخبار فلسطين اليوم - بالفيديو : مقاتلات إسرائيلية تدمّر مقر قيادة "الأمن الداخلي" بغزة

جي بي سي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جي بي سي نيوز :- أعلنت وزارة الداخلية (تديرها حركة حماس) في قطاع غزة، الأحد، أن طائرات الجيش الإسرائيلي قصفت المقر الرئيس لقيادة جهاز الأمن الداخلي، غربي مدينة غزة.

وقال المتحدث باسم الوزارة، إياد البزم، في تصريح مكتوب وصل الأناضول نسخة منه، إن "القصف الإسرائيلي أدى إلى تدمير المقر بشكل كامل".

وأضاف أن "إقدام الاحتلال على هذه الجريمة، لن ينال من عزيمتنا".

وأكد أن "جهاز الأمن الداخلي سيظل قائما بمهامه الوطنية في ملاحقة المتعاونين مع إسرائيل، والمحافظة على استقرار الجبهة الداخلية، وحماية المقاومة".

ويشهد قطاع غزة منذ صباح السبت، تصعيدا عسكريا بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل، حيث شن الجيش الإسرائيلي غارات جوية ومدفعية عنيفة على أهداف متفرقة في القطاع، فيما أطلقت الفصائل بغزة رشقات من الصواريخ تجاه جنوبي إسرائيل.

وأسفرت الغارات الإسرائيلية عن استشهاد 13 فلسطينيا بينهم سيدة حامل، وطفلة رضيعة، وإصابة 105، في المقابل قتل 3 إسرائيليين وجرح العشرات معظمهم بالصدمة، جراء الصواريخ الفلسطينية.

 ش

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم - بالفيديو : مقاتلات إسرائيلية تدمّر مقر قيادة "الأمن الداخلي" بغزة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جي بي سي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جي بي سي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق