اخبار الاردن اليوم - اعلام يمني : اردني يعترف بتهريب 6 يمنيين إلى امريكا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جي بي سي نيوز:- اعترف مواطن أردني بتهمة محاولة تهريب ما لا يقل عن 6 يمنيين عبر الحدود الجنوبية للولايات المتحدة مع المكسيك.

وقالت وسائل إعلام أمريكية إن "مؤيد. ح " اعترف بمخططاته غير القانونية المتمثلة في تسلل ستة مواطنين يمنيين أو أكثر من المكسيك إلى تكساس.

وقالت وزارة العدل الأمريكيَّة في بين: “”وفقًا لاتفاقية الإقرار بالذنب، فإنه وخلال النصف الثاني من عام 2017، تآمر الاردني مع آخرين لتهريب ما لا يقل عن ستة مواطنين يمنيين عبر حدود تكساس وإلى الولايات المتحدة مقابل رسوم”.

وأضافت:”اعترف "مؤيد .ح " بدوره في نقل الأجانب من مونتيري، المكسيك، إلى بيدراس نيغراس، حيث أمرهم بعبور نهر ريو غراندي إلى الولايات المتحدة. وسيتم الحكم على الديري في وقت لاحق “.

كشف المدعي العام الاتحادي، المحامي الأمريكي جون باش، في مؤتمر صحفي، أن "مؤيد .ح" اعترف بالتهريب، حيث رتب للرجال أن يطيروا من إلى الإكوادور، ومن ثم إلى المكسيك – ثمَّ يدخلون الولايات المتحدة مشياً على الأقدام.

ولم توضح وسائل الإعلام مصير اليمنيين الستة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جي بي سي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جي بي سي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق