اخبار الاردن اليوم - بدء امتحانات الشامل غدا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جي بي سي نيوز - : قال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية رئيس اللجنة العليا لامتحان الشامل الدكتور عبدالله سرور الزعبي ان امتحان الورقة الاولى سيعقد يوم غد السبت والورقة الثانية يوم الثلاثاء 23 نيسان أما الورقة الثالثة والأخيرة فستكون يوم السبت 27 من نفس الشهر وفق بترا  .

ومن المتوقع أن يتقدم للامتحان (3004) طالب وطالبة من (45) كلية جامعية متوسطة موزعين على (104) تخصصات ضمن الخطط الدراسية القديمة، حيث سيتقدم إلى الورقة الأولى (1954) طالبا وطالبة، والثانية (2322) طالبا وطالبة والثالثة (2456) طالبا وطالبة.

وأشار الدكتور الزعبي الى ان من بين الطلبة الذين سيتقدمون إلى الامتحان (1548) من الطلبة المنتظمين الذين يتقدمون للامتحان لأول مرة، و(1215) من الطلبة الذين سبق لهم وأن تقدموا للامتحان ولم يحققوا متطلبات النجاح و (241) طالبا وطالبة يتقدمون للامتحان لغايات رفع معدلاتهم ليتمكنوا من التجسير إلى الجامعات الأردنية.

وسيعقد الامتحان النظري في (10) مراكز امتحان موزعة على جميع محافظات المملكة، ويشرف على الامتحان حوالي (500) مراقب.

يذكر ان الامتحانات العملية كانت في الفترة من 30 ناذار الماضي الى 6 نيسان الحالي وتقدم لها 1655 طالبا وطالبة وتم الانتهاء من ادخال علامتهم على الحاسوب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جي بي سي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جي بي سي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق