اخبار فلسطين اليوم - (فيديو) القسام يوجه رسالة للمجتمع الاسرائيلي

جي بي سي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جي بي سي نيوز :- نشرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس مساء اليوم الثلاثاء فيديو كليب موجه للمجتمع الإسرائيلي مؤكدة فيه أن "حكومتكم تكذب عليكم" وذلك عشية الانتخابات الاسرائيلية.

ويحمل الفيديو عنوان "رسالة من الأسر" حول الضباط والجنود الإسرائيليين المفقودين في غزة منذ عدة سنوات وهو عبارة عن اغنية باللغة العبرية تحكي واقع مفترض للاسرى الاسرائيليين.
واعلنت القسام خلال الحرب في العام 2014 اسر الجندي الاسرائيلي شاؤول ارون فيما اعلن جيش الاحتلال في وقت لاحق من الحرب فقد الاتصال بضابط يدعى هدار جولدن في رفح جنوب قطاع غزة، وأعلنت القسام حينها أنها فقدت الاتصال بمجموعتها المقاتلة التي كانت في المكان,وفق معا .
وفي يوليو/ تموز 2015 سمحت الرقابة الإسرائيلية بنشر نبأ اختفاء الإسرائيلي "أبراهام منغستو" من ذوي الأصول الإثيوبية بقطاع غزة قبل 10 أشهر (سبتمبر/ أيلول 2014) بعد تسلله من السياج الأمني شمال القطاع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم - (فيديو) القسام يوجه رسالة للمجتمع الاسرائيلي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جي بي سي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جي بي سي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق