اخبار الاردن اليوم - النائب اندريه حواري : مذكرة حجب الثقة عن الغرايبة ستقدم الأحد ولا علاقة لها بمشاجرة الخزاعلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جي بي سي نيوز - خاص  - : قال النائب اندريه حواري إن مذكرة بحجب الثقة عن وزير الاتصالات مثنى الغرايبة  قد  يتم تقديمها  الاحد .

 أضاف في تصريح للمدينة نيوز الاربعاء إن عدد النواب الموقعين على المذكرة حتى الآن بلغ 25 نائبا ، ومن المرجح ارتفاع العدد .

وكان حواري يعلق على ما تداولته بعض الأنباء عن مشاجرة وقعت الثلاثاء بين النائبين رائد الخزاعلة والوزير الغرايبة   وصلت الى حد التلاسن الشديد بينهما .

وقال : إن من حق اي نائب تصويب أي مظلمة يتعرض لها اي موظف يلجأ للنواب لدى الزراء  والجهات التنفيذية ، وهذا ما جرى اصلا ، والأمر لا يتعلق بتعيين أحد بالمرة .

ونفى النائب حواري ما تم تداوله عن أن  زميلا له طلب من الغرايبة تعيين ابنته ، معتبرا أنها أخبار كاذبة  لأن  ابنة النائب المعني لم تتعد الأثنتي عشرة سنة  فكيف يطلب تعيينها أصلا .

 وأكد بأن المذكرة بحجب الثقة عن الغرايبة ليست وليدة مشاجرة  الثلاثاء ، بل إن عمرها أكثر من اسبوعين  .  

 يذكر أن النائب المحامي أندريه حواري كان حاضرا أثناء مشاجرة الغرايبة مع الخزاعلة  والتي لم يتم توثيقها إلا من شهادات الشهود كونها وقعت خارج القبة وبعيدا عن الاضواء.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جي بي سي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جي بي سي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق