اخبار الاردن اليوم - بن كيران لـ أخوان الأردن : لو علمتم بحجم الضغط لقبلتم يدي الملك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المدينة نيوز :- لفت رئيس الوزراء المغربي الاسبق عبد الاله بن كيران نظر قيادة الاخوان المسلمين في الاردن الى ان عليهم الانتباه جديا والتعبير عن الامتنان الشديد للنظام وللملك عبد الله الثاني بسبب مقاومته للضغوط التي تستهدف تنظيم الاخوان المسلمين في الاردن والمنطقة .
وتضمنت تجليات لاذعة لبن كيران قوله وهو يبتسم بان قيادات الحركة الاسلامية في بلد مثل الاردن ينبغي عليها تقبيل يد الملك عبد الله الثاني لأنها لا تعلم حجم الضغط عليه .
ونقل حزبيون ومثقفون مغاربة عن بن كيران قوله بان الاخوان المسلمين في الاردن لو علموا حجم الضغوط على ملك بلادهم لاندفعوا لتقبيل يديه وما هو ابعد من يديه  ، وفق رأي اليوم . 
واشار بنكيران خلال استقباله في الرباط لنخبة من المثقفين والباحثين الاسلاميين الى ان القيادة الاردنية تقاوم بشراسة دعوات منهجية في المستوى العربي ضد جماعة الاخوان داعيا النخبة الاردنية من الاخوان المسلمين الى التمهل والتفكير بعمق وعدم التسرع مشيرا لأنه لو كان مكانهم لاندفع لتقبيل ايدي النظام والمؤسسة الملكية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جي بي سي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جي بي سي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق