اخبار الاردن اليوم - حيدر الزبن حاول إطفاء حرق مستندات بقضية مطيع

جي بي سي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جى بي سي نيوز :- أقدم المتهمون بقضية الدخان على احراق أوراق وأدلة تظهر نشاطاتهم الجرمية، بحسب لائحة الإتهام النهائية الصادرة عن نيابة أمن الدولة الخميس.

وشرحت اللائحة، أن تنسيقاً جرى بين الأجهزة الأمنية ومدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس حيدر الزبن ودائرة الجمارك، لمداهمة الوكر الإجرامي (أي مكتب المتهم الأول عوني مطيع) الذي يدار منه المشروع الجرمي في منتصف أذار الماضي.

فيما قام مدير عام الجمارك السابق المتهم وضاح الحمود بإبلاغ المتهم الأول عوني مطيع، من خلال أخيه المتهم (عبدالله)، بأنه سيكون هناك مداهمة لمكتبه، والواقع في منطقة أم أذينة (غرب عمان).

وإثر إبلاغه بالمداهمة، قام المتهم الأول (مطيع) وشركاؤه بالقضية بإخفاء الأدلة المتعلقة بأنشطتهم الجرمية وحرقها.

اللائحة، قالت إن مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس السابق حيدر الزبن، حاول إطفاء الأوراق التي تعرضت للحرق بنفسه، وذلك لأجل أن يصل لأي دليل يتعلق بحيثيات تورطهم بأنشطتهم الجرمية.

وأشارت إلى أن عملية حرق الأوراق والمستندات أدت إلى ضياع أدلة هامةٍ وضروريةٍ في القضية، لافتةً إلى أن هذه المداهمة، جاءت عقب مداهمات سابقة جرت في التاسع من أذار عام 2017م.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاردن اليوم - حيدر الزبن حاول إطفاء حرق مستندات بقضية مطيع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جي بي سي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جي بي سي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق