اخبار الاردن اليوم - من الأردن : انتهاء اجتماعات ملف الأسرى باليمن دون اتفاق

جي بي سي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جى بي سي نيوز  :- انتهى، مساء الخميس، الاجتماع المشترك بين وفدي الحكومة اليمنية الشرعية ومليشيات الانقلابية، الذي يعقد بالعاصمة الأردنية عمان بإشراف اللجنة الخاصة بتنفيذ اتفاق الأسرى والمعتقلين، من دون التوصل لاتفاق يفضي إلى حل نهائي بشأن القوائم المعترف بها.

وكان مساعدو المبعوث الخاص إلى مارتن غريفيث قد عقدوا، في وقت سابق الخميس، اجتماعا منفصلا مع وفقد الحكومة الشرعية، استلم خلاله رد الحكومة بشأن الأدلة التي قدمها الوفد الانقلابي ، وفق وكالة سكاي نيوز . 

وبعد انتهاء الاجتماع مع وفد الحكومة الشرعية، عقد مكتب المبعوث الدولي إلى اليمن اجتماعا منفصلا مع وفد المليشيات الانقلابية، تم خلاله مناقشة ردود المليشيات حول الأدلة التي قدمها الجانب الحكومي.

ولم يتم تحقيق أي تقدم يذكر، في ظل تعنت المليشيات ورفضها الاعتراف بآلاف المعتقلين في سجونها، ومن بينهم اسمان من الأربعة أسماء الواردة في قرار مجلس الأمن الدولي 2216.

ويعد ملف تبادل الأسرى واحدا من القضايا التي كان يعتقد بأنها ستؤدي إلى إثبات حسن النية من جانب المتمردين ، بحسب اتفاق السويد الذي أبرم في ديسمبر الماضي، إلا أنها لم تظهر حتى الآن إلا تعنتا ومحاولات للمماطلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاردن اليوم - من الأردن : انتهاء اجتماعات ملف الأسرى باليمن دون اتفاق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جي بي سي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جي بي سي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق