اخبار الاردن اليوم - بفيديوهات جنسية.. معلمة مصرية تبتز أردنيا في السعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جى بي سي نيوز  :- القت الاجهزة الامنية في السعودية ، الأحد ، القبض على مصرية تبتز اردنيا بفيديوهات جنسية .

وفي التفاصيل وفقا لموقع البوابة : 

ألقت قوات قسم شرطة حلوان بقيادة العميد بدوي هاشم، مأمور القسم، القبض على معلمة، بمدرسة الصم والبكم، بدائرة القسم، لابتزازها ثريا أردنيا مقيما بدولة السعودية، بفيديوهات جنسية له، حصلت عليها من صديقتها المصرية المقيمة بنفس دولة الضحية.
وتلقت مباحث تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، بلاغا من المدعو "عبد جمعة أحمد"، 40 سنة، أردني الجنسية ومقيم بدولة السعودية، مفاده، تعرضه للابتزاز لدفع مبلغ مالي كبير، على يد شخص مجهول قام بمراستله عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وأخبر بدفع المبلغ على رقم حساب بمصر، وأنه فقد هاتفه المحمول قبل الواقعة بأيام.
وعلى الفور تم عمل تحريات وتتبع لحساب "الفيسبوك" للمتهم بابتزاز الضحية، وتم تحديد هويته وتبين أنها تدعى "علياء عبدالعاطي"، 40، سنة، معلمة بمدرسة للصم والبكم بحلوان، ومقيمة بشارع حسني، دائرة القسم.
وبإخطار العميد بدوي هاشم، مأمور قسم شرطة حلوان، بالواقعة، خرجت مأمورية وتم القبض على المتهمة.
وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وأنها حصلت على الفيديوهات الجنسية الخاصة بالضحية، عن طريق صديقة لها تدعى "داليا ياسين" مصرية الجنسية، ومقيمة بدولة السعودية؛ حيث تعرفت عليها عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منذ عام، ودارت بينهم صداقة، ومنذ عدة أيام أخبرتها أنها عثرت على هاتف محمول يحتوي على فيديوهات جنسية لشخص مقيم معها بنفس الدولة، اختمرت في ذهنها فكرة إرسال الفيديوهات الجنسية لها، لتقوم بابتزاز الضحية لدفع مبلغ مالي، مقابل عدم التشهير به ونشر المقاطع الجنسية على مواقع التواصل الاجتماعي، ظنا منها أنها لن تقع تحت المساءلة القانونية لأن الضحية في دولة أخرى.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جي بي سي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جي بي سي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق