اخبار فلسطين اليوم - لحظة قنص ضابط إسرائيلي شرق غزة قبل أسبوعين (شاهد)

جي بي سي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جي بي سي نيوز :- نشرت قناة الميادين الفضائية الأحد، تسجيلا مصورا للحظة قنص ضابط إسرائيلي قرب السياج الفاصل شرق قطاع غزة قبل أسبوعين.

وأشارت القناة إلى أن التسجيل المصور وصلها من "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي.

وبعد وقت قصير، أعلنت "سرايا القدس" مسؤوليتها عن عملية القنص، ونشرت عبر موقعها الإلكتروني مقطع فيديو قالت إنه "يُظهر قنص جندي إسرائيلي في رأسه من قبل مجموعتها الخاصة، بعد أن أطلق النار تجاه مزارعين ومواطنين فلسطينيين قرب الحدود الشرقية شمالي قطاع غزة".وفق عربي21 

وأشارت أن مجموعتها نفذت العملية في 22 كانون الثاني/ يناير الماضي، قرب الحدود الشمالية لقطاع غزة. 

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية قالت الثلاثاء قبل الماضي، إن أحد الضباط الإسرائيليين المتمركزين في محيط قطاع غزة أصيب بجراح، وجرى نقله إلى مستشفى "سوروكا" في مدينة بئر السبع.

وبحسب ما نشرته القناة العاشرة الإسرائيلية  فإن جنديا إسرائيليا تعرض لإصابة طفيفة قرب السياج الفاصل جنوب قطاع غزة، مضيفة أن "مصدر النيران على ما يبدو هو قناص فلسطيني من غزة".

وقصف الجيش الإسرائيلي، آنذاك، موقعا لكتائب القسام، الجناح المسلح لحركة حماس، شرق القطاع، ما أسفر عن استشهاد فلسطيني وإصابة 4 آخرين بجراح مختلفة، حسب وزارة الصحة الفلسطينية بغزة. 

ونشرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" صورة خوذة عسكرية قالت إنها للجندي الإسرائيلي الذي أصيب بطلق ناري من القناص الفلسطيني، مؤكدة أن الجندي نجا من الموت بأعجوبة.


 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم - لحظة قنص ضابط إسرائيلي شرق غزة قبل أسبوعين (شاهد) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جي بي سي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جي بي سي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق