اخبار فلسطين اليوم - نتنياهو: بعجلة وتهور يتم اتخاذ أهم القرارات المصيرية بتاريخ "إسرائيل"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جي بي سي نيوز :- قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مساء اليوم الجمعة إن المستشار القانوني للحكومة افيحاي مندلبليت رضخ كما يبدو للضغوط التي يمارسها اليسار ووسائل الاعلام.

وأضاف نتنياهو في شريط فيديو نشره على صفحته في "فيسبوك" واضح أنهم "يضغطون باتجاه تقديم لائحة اتهام ضدي بأي ثمن حتى عندما لا يوجد أي شيء وان ما يهمهم هو ان يتم ذلك قبل الانتخابات العامة".

وأردف "يتم بعجلة وتهور اتخاذ أهم القرارات المصيرية في تاريخ الدولة والذي من شأنه أن يؤدي إلى صعود اليسار إلى الحكم".

ووفق نتنياهو فإن "مسؤولين كبارا في النيابة العامة قالوا لصحيفة غلوبس إنه حتى لو أراد مندلبليت لعجز عن قراءة كافة مواد التحقيق وإنه يكتفي بقراءة تلخيصات وتقارير طاقم النيابة".

وتابع أن "ما يحصل مناف للعقل مؤكدا ثقته في ان الحقيقة ستنجلي".

وكان مندلبليت قد أكد اليوم أنه لا مانع في نشر قراره بشأن تقديم لائحة اتهام ضد نتنياهو من عدمه في جميع الملفات العالقة ضده أو جزء منها حتى قبل الانتخابات في أبريل المقبل.

وأوضح مندلبليت ان هذه الخطوة تتوقف على نتائج جلسة المساءلة التي ستجرى لنتنياهو.

وفي رسالة بعث بها إلى طاقم الدفاع عن نتنياهو بين المستشار القانوني للحكومة أن تأخير نشر القرار بشأن ملفات نتنياهو في حال الانتهاء من الإمعان فيها سيمس بمبدأ المساواة أمام القانون وبمبدأ حق الجمهور في إحاطته علما بقرارات مهمة من هذا القبيل.

صفا 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جي بي سي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جي بي سي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق