اخبار الاردن اليوم - رئيس الوزراء العراقي يكشف عن اتفاق نفطي مهم مع الأردن

جي بي سي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جى بي سي نيوز  :- قال رئيس الحكومة العراقية عادل عبد المهدي، إن اتفاقاً نفطياً مهماً بين والأردن سيوفر فرصاً عديدة للعمل.
وأكد المكتب الإعلامي لرئيس الحكومة في بيان له اليوم الخميس، أن عبد المهدي كشف عن قرب تنفيذ اتفاقية نفطية وتجارية مع الأردن خلال اليومين المقبلين، من شأنها أن تؤمن آلاف فرص العمل في البلدين الشقيقين.
وقال عبد المهدي، إن "المرحلة المقبلة ستشهد انفتاحاً اقتصادياً كبيراً على المحيط الإقليمي والعالمي، وخلال يومين سيتم تنفيذ اتفاقية مهمة مع الأردن تتعلق بتصدير النفط وفتح منفذ طريبيل، وأن ذلك سيؤمن آلاف فرص العمل في مجال النقل وتقديم الخدمات"، وفق بترا.
وشهدت العلاقات بين العراق والأردن انفتاحاً واسعاً عبر زيارة مهمة لجلالة الملك عبدالله الثاني لبغداد وسبقتها زيارة لرئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، فضلا عن اختتام وفد أردني كبير زيارة لبغداد قبل يومين، يرأسه نائب رئيس الوزراء الدكتور رجائي المعشر، وبالمقابل زيارة لرئيس الجمهورية العراقية برهم صالح لعمان الشهر الماضي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاردن اليوم - رئيس الوزراء العراقي يكشف عن اتفاق نفطي مهم مع الأردن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جي بي سي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جي بي سي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق