اخبار فلسطين اليوم - معاريف : السنوار أفضل من إسرائيل في إدارة المفاوضات

جي بي سي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جي بي سي نيوز :- قالت محررة صحيفة "المصدر" العبرية، والخبيرة في الشؤون العربية، شمريت مائير، في مقابلة خاصة مع موقع صحيفة "معاريف" العبرية، إن "حركة حماس بقيادة يحيى السنوار تدير المفاوضات بشكل أفضل بكثير من إدارة الحكومة الاسرائيلية".

وأضافت  الصحفية مائير، أنه "على ما يبدو فإن يحيى السنوار قرأ بشكل جيد كتاب (فنون الصفقة)، الأمر الذي جعله أكثر قدرة على إدارة المفاوضات من الحكومة الإسرائيلية".

وأشارت مائير إلى أن "حماس قررت في اللحظات الأخيرة تفجير الأوضاع من خلال رفض قبول الأموال القطرية، وحينها ركضت إسرائيل خلف حماس لإرضائها لكي تقبل استلام الأموال القطرية، حيث أن حماس تعرف جيداً كيفية العمل  لخدمة مصالحها وتحقيق أهدافها"، وفق تعبيرها.

وأعربت الصحفية الإسرائيلية شمريت مائير، عن استغرابها من المسؤولين الإسرائيليين الذين يتجرؤون على وصف ما حدث من رفض استلام حماس للأموال القطرية على أنه إنجاز.

المصدر : معاريف

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم - معاريف : السنوار أفضل من إسرائيل في إدارة المفاوضات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جي بي سي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جي بي سي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق