اخبار الاردن اليوم الخميس 6/9/2018 شطب 930 ألف دينار من مديونية بلدية العيون

الكون نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الاردن اليوم الخميس 6/9/2018


الكون نيوز . أوعز وزير الشؤون البلديةِ وليد المصري لبنك تنمية المدن والقرى بشطب 930 ألف دينار من مديونية بلدية العيون في محافظة عجلون والبالغة مليوناً و300 ألف دينار.

واكد رئيس البلدية عزات دقناس عنيزات اهمية شطب جزء من المديونية لتحقيق الانجازات وخدمة المواطنين على ارض الواقع، مشيرا إلى ان بنك التنمية وافق على منح البلدية قرضا بقيمة 350 ألف دينار لغايات خلطات إسفلتية وفتح وتوسعة وتعبيد شوارع في مناطق البلدية المختلفة.

وقال إن البلدية ستعمل على تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية أبرزها تركيب نصب كندرين للشوارع بقيمة 25 ألف دينار ومشروع لتصريف مياه الأمطار وتركيب عبارات للمياه في عدد من المواقع وإنشاء أسوار ومظلات للمقابر الإسلامية في مناطق البلدية.

واضاف انه تم إزالة الصخور التي كانت تشكل خطرا على السلامة العامة وتوسعة بعض المنعطفات الخطرة خاصة في مناطق صنعار والمرجم.

اخبار الاردن اليوم الخميس 6/9/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاردن اليوم الخميس 6/9/2018 شطب 930 ألف دينار من مديونية بلدية العيون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكون نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الكون نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق