اخبار الاقتصاد السوداني - مطالبات بالخبير السوداني الذي أنقذ الكويت من الفساد المالي و الافلاس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الكويت

اليوم :

طالب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر تعليقاتهم على فيديو تم بثه على قناة يوتيوب تناول قصة خبير سوداني عمل في دولة الكويت متخصصاً في المدن و التركيبة السكانية – طالبوا بالاستعانة بمثل هذه الكوادر السودانية النادرة في انقاذ السودان من الأزمات والتردي العام الذي وصل اليه خاصة فيما يخص قضية الفساد التي انتشرت واستشرت في الدوائر الحكومية.

الفيديو الذي تم بثه في قبل فترة تناولت المتحدثة فيه التأثير الكبير للخبير السوداني في الحياة الكويتية التي لفت نظرها إلى عمليات فساد منظمة  كانت منتشرة في الحكومة الكويتية ، ذاكرة أن الخبير السوداني أوضح بأنه وجد هدراً للمال العام غير طبيعي وأن هناك مشروعات لم تنفذ وظلت على الورق على الرغم من وجود وتوفر الميزانبة الخاصة بها و التي تم نهبها بواسطة القائمين على تنفيذها.

وأضافت المتحدثة بأن الخبير السوداني أوصى الحكومة الكويتية التي استعانت به بمعالجة قضايا الفساد واستدراك النهب المنظم للمال العام  محذراً بأنه إذا استمر النهب المنظم بهذه الصورة فلن تجدوا انفسكم في عام 2020م.

المعلقون على التسجيل قالوا ???? ماذا لو تعاضدت هذه الكوادر السودانية وجاءت من شتي بلاد المهجر إلى السودان وكونت حكومة من أجل الوطن ؟ حتى ينفك السودان من هذه الحكومات الرجعية والعسكريه التي جرته إلى ذيل الأمم)


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق