اخبار العراق اليوم - إعفاء المشرف العام على مليشيات الحشد الشعبي من مهامه

جي بي سي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جي بي سي  نيوز :- أصدر رئيس الوزراء العراقي حيدر أمراً بإعفاء المشرف العام على ميليشيا فالح الفياض من مهامه كمستشار للأمن الوطني، ورئاسة هيئة الحشد الشعبي وجهاز الأمن الوطني.
وحسب بيان صحفي، فإن الفياض أعفي من مهامه لمزاولته العمل السياسي والحزبي ورغبته للتصدي للشؤون السياسية التي تتعارض مع مهامه الأمنية.

وأوضح البيان، أن قرار الإعفاء ينفذ فور صدوره بإعفاء الفياض من مهامه كمستشار للامن الوطني ورئاسة هيئة الحشد الشعبي وجهاز الأمن الوطني، لتعارض ذلك مع المهام الأمنية الحساسة التي يتولاها,وفق سكاي نيوز .

وقال بيان حيدر العبادي، إن إقالة الفياض جاءت "استنادا إلى الدستور العراقي في حيادية الأجهزة الأمنية والاستخبارية، وقانون هيئة الحشد الشعبي والأنظمة والتعليمات الواردة بهذا الخصوص وتوجيهاتنا التي تمنع استغلال المناصب الأمنية الحساسة في نشاطات حزبية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العراق اليوم - إعفاء المشرف العام على مليشيات الحشد الشعبي من مهامه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جي بي سي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جي بي سي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق