اخبار السودان اليوم السبت 1/9/2018 - حملة تغييرات وسط قيادات حزب المؤتمر الوطني بالولايات

السودان اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شعار حزب المؤتمر الوطني

اليوم:

تأكيداً لما تم نشره بدأ المؤتمر الوطني حملة تغييرات وسط قيادات الحزب بالولايات، ومن المنتظر أن يتم إعفاء نائب رئيس الحزب بجنوب كردفان الهادي أندو اليوم، وتعيين المعتمد السابق إسماعيل يحيى خلفاً له، بجانب حل حكومة الولاية .

في الوقت الذي بدأ فيه والي جنوب كردفان الفريق أمن أحمد مفضل مشاورات واسعة لتشكيل حكومته، وفي ذات السياق أن الوطني بالمركز وجه ولاة الولايات بالفراغ من إجراء تغييرات في الحكومات الولائية في مدة أقصاها منتصف الشهر الجاري، توطئة لبدء حملة البناء التنظيمية والتي ستنطلق أكتوبر المقبل .

وتأكد أن المؤتمر الوطني سيدير حملة البناء أتحادياً، حيث سيدفع بقيادات من المركز للولايات تقوم بإلاشراف على الحملة لسد باب الإستقطاب والاصطفاف القبلي الذي حدث قبيل إنطلاقة انتخابات 2010م والأخيرة في 2015م .

وفإن المركز أصدر توجيهات مشددة للولاة بإستيعاب دستوريين من خارج الولاية، ضمن طاقم الحكومة الولائية، وذلك بعد أن أبدى بعض الولاة نيتهم التنصل عن التوجيه الإتحادي الذي ظل معمولاً به منذ 2015م .

آخر لحظة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم السبت 1/9/2018 - حملة تغييرات وسط قيادات حزب المؤتمر الوطني بالولايات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق