اخبار السودان اليوم الأربعاء 15/8/2018 - حبس قيادي بارز بالمؤتمر الوطني في سجن أم درمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم:

أودعت السلطات القضائية، قيادياً بارزاً ومؤثراً بحزب المؤتمر الوطني سجن أم درمان والذي وصل إليه القيادي المذكور بالفعل حيث يقضي عقوبة حبس قضائية لحين التوصل إلى حل قانوني لمسببات حبسه والتي جاءت على خلفية ضمانة إلتزم بها القيادي تم بموجبها إطلاق سراح شخصين كانا يواجهان محاكمة في قضية محددة وفشل القيادي الضامن في إحضارهما .

الأمر الذي قاد لحبسه لحين إحضارهما لمواجهة سير قضية تنظرها المحكمة المختصة، من جهته قابل القيادي المذكور قرار القاضي بكل رضا وسارع الى تنفيذه على الفور .

وشكل القيادي المذكور والذي كان يشغل حتى وقت قريب منصباً مفصلياً في المكتب القيادي للمؤتمر الوطني، شكل حضوراً لافتاً في مجلس شورى الوطني قبل أيام وسبق له تولى منصب وزير إتحادي أكثر من مرة .

ونقل مقربون من القيادي قوله إن القضية التي دخل بسببها الحبس المشروط في السجن “عادية وذات طابع مدني وهي قضية أسرية خاصة ولا يجد حرجاً في أن يتداولها الراي العام لأنها تؤكد على نزاهة وعدالة القضاء السوداني” على حد قوله .

وعلمت صحيفة مصادر، أن قيادة حزب المؤتمر الوطني شكلت لجنة مصغرة لمتابعة القضية التي ستتم معالجتها قريباً .

مصادر


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق