اخبار الاردن اليوم الثلاثاء 14/8/2018 صرخة فاطمة عاملة النظافة الحاصلة على بكالريوس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار الاردن اليوم الثلاثاء 14/8/2018


الكون نيوز .

فاطمة سيدة اردنية متزوجه ولديها اطفال ، خريجة جامعة ال البيت والحاصلة على بكالريوس تعمل عاملة نظافة في احدى الشركات الاردنية ، على الرغم من تخرجها وشهادتها الجامعية .

لم تجد فاطمة بعد تخرجها اي وظيفة غير تلك التي لا تتناسب مع مؤهلها ، ولكنها اختارتها بملء ارادتها ، حتى تتمكن من مساعدة زوجها على المعيشة ، وحتى الآن لم تستطع اللحاق بركب الوظيفه الحكومية على الرغم من مرور 13 عام على تخرجها .

وفاطمة ليست الحالة الوحيدة في الاردن التي تعاني من نفس الظروف ، فيوجد بالاردن مثلها الكثير والكثير من الرجال والسيدات والشباب والشابات التي تضطرهم ظروف الحياه الى امتهان اي مهنة حتى يتمكنوا من توفير اقل الامكانيات لأسرهم .

وتناشد فاطمة وغيرها من الذين يعانون من نفس الظروف الجهات المعنية في ديوان الخدمة المدنية وغيره من الجهات المختصة ، ضرورة ايقاف هذه المهزلة كما وصفوها ، وايجاد وظائف تتناسب مع مؤهلاتهم وبرواتب افضل .


اخبار الاردن اليوم الثلاثاء 14/8/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكون نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكون نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق