اخبار السودان اليوم السبت 4/8/2018 - الجيش: لن نألو جهدا في أن نكون بالمرصاد لكل متفلت أو عميل يستهدف المواطنين وأمنهم وطمأنينتهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السودان اليوم:

جدد رئيس الأركان بالجيش السوداني، الفريق أول ركن كمال عبد المعروف، إلتزام القوات المسلحة بوقف إطلاق النار في جميع مناطق النزاع بالسودان.

ودعا عبد المعروف، حاملي السلاح والمتمردين إلى مراجعة النفس وجرد الحساب والانحياز لخيار السلام دون شروط، مؤكداً استعداد القوات المسلحة للتصدي لكل من يحاول العبث بأمن الوطن والمواطنين وأضاف: (لن نألو جهدا في أن نكون بالمرصاد لكل متفلت أو عميل يستهدف المواطنين وأمنهم وطمأنينتهم)، بحسب وكالة السودان للأنباء.

وإختتم رئيس الأركان المشتركة زيارته لولاية جنوب كردفان والتي استغرقت يوماً واحداً تفقد خلالها الفرقة الرابعة عشر مشاة وخاطب منسوبيها في كل من كادقلي ومنطقة العتمور.

وإمتدح مجاهدات القوات المسلحة في بسط الأمن والاستقرار وفرض هيبة الدولة في جنوب كردفان، مؤكداً اهتمام القوات المسلحة بأفرادها المنتشرين في كل ربوع السودان وتوفير متطلبات العيش الكريم لهم ولأسرهم تقديرا لما يقومون به من واجبات في حماية الوطن ومكتسباته.

ورافق عبد المعروف خلال الزيارة، رئيس أركان القوى الجوية الفريق طيار ركن صلاح الدين عبد الخالق سعيد، رئيس أركان القوات البرية الفريق الركن عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن إلى جانب الفريق الركن محمد عثمان الحسين نائب رئيس أركان القوات البرية للإمداد وعدد من مديري الإدارات وقادة الوحدات.

باج نيوز


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق