اخبار مصر اليوم - مصر.. الفريق "عنان" يرقد بمستشفي عسكري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جي بي سي  نيوز :- قال مصدر مصري قريب من الفريق متقاعد المحبوس حاليًا، سامي عنان، أنه تم حجزه بأحد المشافي العسكرية.
ولم يصدر نفي أو تأكيد من السلطات المصرية أو سمير نجل الفريق، ولم يتسن الحصول على تعليق فوري منهما حتى الساعة 19:30 ت.غ.
وقال المصدر المقرب الذي رفضه ذكر اسمه، للأناضول، في تصريح مقتضب إن الفريق تم نقله لمستشفي المعادي العسكري، متحفظًا على الإدلاء بأي تفاصيل أخرى.
بينما قالت صفحة "سامى عنان - Sami Enan"، عبر فيسبوك التي عادة ما تنقل أخبار الفريق، اليوم "دعواتكم للفريق سامى عنان بالشفاء العاجل لا زال بالعناية المركزة".
وقبلها بساعات ذكرت في تدوينة أن "عنان دخل للمرة الثانية العناية المركزة بمستشفى المعادى العسكرى (جنوبي البلاد)"، دون تفاصيل أكثر.
ولم يتسن على الفور التواصل مع إدارة المستشفي لنفي أو تأكيد ذلك.

ورفض الجيش المصري، في بيان في يناير/ كانون ثان الماضي، اعتزام عنان الترشح في انتخابات الرئاسة التي فاز بها مؤخرًا الرئيس عبد الفتاح ، لكونه "لا يزال تحت الاستدعاء".

وتم استدعاء عنان للتحقيق بجهة عسكرية، قبل أن يعلن محاميه ناصر أمين أنه محبوس في سجن عسكري، شرقي القاهرة، ووقتها أصدرت سلطات التحقيق العسكري في ، قرارا بحظر النشر في الموضوع.
وعنان تم تعيينه رئيسًا لأركان الجيش في 2005، وفي أغسطس/آب 2012، أقاله محمد مرسي، أول رئيس مدني منتخب ديمقراطيا من منصبه، إلى جانب وزير الدفاع آنذاك محمد حسين طنطاوي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جي بي سي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جي بي سي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق