اخبار فلسطين اليوم - وزير إسرائيلي يقتحم الأقصى لأول مرة منذ أكثر من عام (شاهد)

جي بي سي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جي بي سي نيوز:- اقتحم وزير الزراعة وعضو الكنيست الإسرائيلي أوري أرييل، الأحد، المسجد الأقصى رفقة مجموعة من المستوطنين المتطرفين، وتحت حماية شرطة الاحتلال، وسط حالة من التوتر في المسجد.

ويعد الوزير أرييل أول وزير يقتحم الأقصى منذ نحو عامين ونصف العام، بعد قرار رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو السماح لأعضاء حكومته والنواب باقتحامه، الأسبوع الماضي."وفق عربي 21"

وقالت للقناة الإسرائيلية السابعة إن أرييل ألقى كلمة أمام المستوطنين المقتحمين في المسجد، وقال إنه "يأمل بأن يتم بناء الهيكل (المزعوم) قريبا، وفق تعبيره.

ولفتت القناة الإسرائيلية إلى إن أرييل حصل على موافقة مسبقة لاقتحام الأقصى، وذلك بناء على التعليمات التي صدرت عن الكنيست بتقديم طلب قبل 24 ساعة لمسؤول الأمن في الكنيست.

وكان نتنياهو أصدر قرارا الأسبوع الماضي يسمح فيه لأعضاء الكنيست باقتحام المسجد الأقصى "مرة واحدة كل ثلاثة أشهر"، بعد منعهم لنحو عامين ونصف العام.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم - وزير إسرائيلي يقتحم الأقصى لأول مرة منذ أكثر من عام (شاهد) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جي بي سي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جي بي سي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق