اخبار السودان اليوم الأحد 8/7/2018 - قريباً.. محمد عطا يتسلم مهامه سفيراً للسودان بواشنطن

السودان اليوم 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم:

يغادر مدير جهاز الأمن والمخابرات الوطني السابق، الفريق أول أمن مهندس محمد عطا المولى عباس، خلال الأيام المقبلة، إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، ليستلم مهامه رسمياً سفيراً للسودان لدى الولايات المتحدة.

وقال عباس في تصريحات، عقب لقائه رئيس الجمهورية، عمر ، إن الرئيس قد جدد حرص السودان على تطوير علاقاته مع الولايات المتحدة الأمريكية ودفعها إلى الأمام، مبيناً أن اللقاء كان بغرض وداعه للرئيس لمباشرة مهامه سفيراً للسودان بواشنطن.

وأضاف “الرئيس البشير أكد أهمية تطوير علاقات السودان مع الولايات المتحدة كدولة كبرى في العالم، موجهاً بأهمية استئناف اللجان السابقة أعمالها”.

وأعلن عباس أن المرحلة المقبلة سيستأنف فيها الحوار بين البلدين، موجهاً كل مؤسسات الدولة بالتنسيق الجيد لإزالة كل العوائق التي تعترض تقدم وتطور تلك العلاقات، كما أكد متابعته ودعمه شخصياً للعاملين في هذا الملف.

هذا وقد عُين عطا نائباً لمدير عام جهاز الأمن صلاح قوش في 2004م، ليتم تعيينه في 2009 مديراً عاماً لجهاز الأمن والمخابرات، ويعتبر الرجل أحد عناصر فريق التفاوض مع الولايات المتحدة الأمريكية ويمتلك علاقات واسعة مع عدد من القيادات الأمريكية.

الشروق

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم الأحد 8/7/2018 - قريباً.. محمد عطا يتسلم مهامه سفيراً للسودان بواشنطن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق