اخبار السودان اليوم الأربعاء 4/7/2018 - ضبط أسلحة وذخائر بالجزيرة وشمال كردفان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السودان اليوم:

تمكن جهاز الأمن والمخابرات الوطني من ضبط كميات من الأسلحة والذخائر بولايتي كردفان والجزيرة. وقال مدير الإعلام بجهاز الأمن والمخابرات أن قوة من الجهاز تمكنت مطلع الأسبوع الجاري من ضبط شحنة أسلحة وذخائر بمناطق جبال هشابة جنوب مدينة الأبيض وشحنة ثانية بمناطق شمال الأبيض وأخرى كان مسرحها سهول البطانة بمحلية أم القرى بولاية الجزيرة وبعضها مُخبّأ في منزل صاحبه مواطن مغترب.

وبلغت جملة المضبوطات (103) بندقية كلاشنكوف منها (72) بولاية الجزيرة ، (51) ألف من ذخائر الكلاش والقرنوف وأربع عربات منها (3) ماركة (أتوس) مُحملة عليها الأسلحة والذخائر وعربة رابعة ماركة لاندكروزر إستيشن ، كما تمَّ القبض على (5) من المتهمين من أصحاب السوابق في تجارة وتهريب السلاح.

وأوضح مدير الإعلام أنه تمَّ فتح بلاغات جنائية ضد المتهمين تحت المواد (44-21-19-9) أسلحة وذخائر و(6/5) مكافحة إرهاب بالإضافة للمادة (21) من القانون الجنائي لسنة 1991م ، مشيراً إلى أن العمليات نفذت بدقة وإحترافية بعد رصد ومتابعة دقيقة ، مؤكداً أن قوات الأمن ستبقى يقظة تحرس الوطن وتحمي المواطن وممتلكاته وتتصدى بحسم لكافة الأنشطة الهدامة التي من شأنها المساس بالأمن والإستقرار .

الخرطوم (smc)


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق