اخبار الاقتصاد السوداني - المصدرين بشمال كردفان.. آثار الإيجابية للقرار الأمريكي

السودان اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم :

أكد الأستاذ يوسف محمد حبيبي رئيس غرفة المصدرين والمستوردين باتحاد اصحاب العمل بولاية شمال كردفان أن القرار الأمريكي الخاص بالتعاملات التجارية مع السودان يحفز القطاع الخاص الأمريكي ودول الاتحاد الأوروبي للولوج للاستثمار بالسودان في كافة المجالات.

وقال حبيبي في تصريح لـ(سونا) اليوم إن القرار يأتي مكملا لقرار رفع الحظر الاقتصادي الأمريكي عن السودان في العام  الماضي، مبينا أن هناك العديد من الآثار الإيجابية للقرار على مجمل  الأوضاع الاقتصادية في البلاد من بينها انسياب حركة الصادارت والوردات من وإلى أمريكا بجانب دعم سبل التعاون في مجالات مدخلات الإنتاج والبحوث الزارعية والأكاديمية وخلافها التي حُرم منها السودان طيلة فترة الحصار الاقتصادي.

  وأعرب يوسف حبيبي عن أمله أن تشهد  ولاية شمال كردفان خلال الفترة القادمة انفتاحا على الأسواق الأمريكية في مجال صادرات المحاصيل، لافتا الى أن الولاية تمتاز بالعديد من المحاصيل ذات الميزات التفضيلية التي لها رواج في الأسواق العربيه والعالمية بجانب الثروة الحيوانية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاقتصاد السوداني - المصدرين بشمال كردفان.. آثار الإيجابية للقرار الأمريكي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق