اخبار الاقتصاد السوداني - الخرطوم تشرع في توزيع الوقود عبر البطاقة الورقية

السودان اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم :

أعلنت ولاية الخرطوم، يوم السبت، عن بداية العمل في حصر وتسجيل المركبات والمشروعات، إضافة للقطاعات العاملة بالجازولين في الولاية، وتأتي خطوة التسجيل تلك تمهيداً لمرحلة البطاقات الذكية التي شرعت الولاية في تنفيذها، بتوزيع السلعة على المركبات والمشاريع الزراعية.

وكشفت وزارة البنى التحتية والمواصلات في بيان مقتضب، عن بداية العمل بالبطاقة الورقية الخاصة بالحصول على الجازولين لقطاعات النقل ومواقع الخدمات والمركبات الخاصة، اعتباراً من يوم الأحد الأول من يوليو، وأشار البيان إلى استمرار مرحلة الحصر والتسجيل واستلام البطاقات بإدارة النقل والمواصلات والمحليات حتى العاشر منه.

وكانت الخرطوم قد شهدت خلال الفترة الماضية أزمة حادة في الوقود أدت إلى تكدس المركبات وشاحنات النقل في صفوف أمام الطلمبات، مما أدى إلى شلل في حركة المواصلات العامة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاقتصاد السوداني - الخرطوم تشرع في توزيع الوقود عبر البطاقة الورقية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق