اخبار السودان اليوم الأحد 1/7/2018 - السنوسي: الرئيس البشير يحظى باحترام ومحبة القادة الجنوبيين

السودان اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم:

كشف مساعد رئيس الجمهورية إبراهيم السنوسي، عن أن هناك بشارات بالتوقيع على اتفاق سلام نهائي بين فرقاء الجنوب، لأن السودان هو الأقدر على التوفيق بينهم، فضلاً عن أن الرئيس يحظى باحترام ومحبة القادة الجنوبيين، مما يؤثر إيجاباً.

والتقى مساعد الرئيس في وقت متأخر من عشية الجمعة، الدكتور رياك مشار بمقر إقامة الأخير، وتطرق اللقاء إلى إمكانية دفع التفاوض إلى نهاياته الإيجابية.

وقال السنوسي عقب اللقاء، إن هناك مبشرات بالتوقيع على اتفاق سلام نهائي بين الفرقاء الجنوبيين، وأبان أن السودان هو الأقدر على التوفيق بينهم، وتحقيق السلام في دولة جنوب السودان.

وأوضح السنوسي أن رئيس الجمهورية المشير عمر البشير، يتمتع باحترام ومحبة بين القادة الجنوبيين، مما سيمكنه من تحقيق تأثير إيجابي لتحقيق السلام في الجنوب.

وأضاف أن تحقيق السلام في الجنوب سيؤثر إيجاباً، ليس فقط في السودان، بل في تحقيق السلام في كل مناطق النزاع بالقارة الإفريقية بإرادة إفريقية خالصة، دون الحاجة لتدخلات أجنبية.

سونا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم الأحد 1/7/2018 - السنوسي: الرئيس البشير يحظى باحترام ومحبة القادة الجنوبيين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع السودان اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي السودان اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق