اخبار السودان اليوم مباشر مجمع الفقه يتحرى الرؤية يوم الخميس مجلس الوزراء: عطلة عيد الفطر من الجمعة وحتى الإثنين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخرطوم: الصيحة

أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء أن عطلة عيد الفطر المبارك ستبدأ اعتباراً من يوم الجمعة الموافق الخامس عشر من يونيو الجاري وحتى الإثنين الثامن عشر منه على أن يزاول العاملون أعمالهم صبيحة الثلاثاء التاسع عشر من يونيو الجاري، فيما أعلن مجمع الفقه الإسلامي عن اجتماعه الخميس المقبل لتحري رؤية هلال شوال.

وقال تعميم صادر عن الأمانة العامة لمجلس الوزراء أمس إن حساب أيام العطلة تم وفق النظم والقواعد التي تنظم أيام وساعات العمل الرسمية.

وبدوره أعلن الأمين العام لمجمع الفقه الإسلامي الشيخ إبراهيم الضرير أن مجلس المجمع سوف ينعقد مساء الخميس القادم، لتحري رؤية هلال شعبان وناشد الضرير جميع المسلمين في كافة ولايات المختلفة بتحري رؤية هلال شهر شوال تقرباً لله تعالى مشيراً إلى أن المحاكم مفتوحة بكل الولايات لتلقي الشهادة بالرؤية.

وتقدمت الأمانة العامة لمجلس الوزراء بالتهنئة للمسلمين في مشارق الأرض ومغاربها بعيد الفطر المبارك متمنية أن يعيده الله تعالى والبلاد تنعم بالأمن والسلام والاستقرار.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الصيحة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الصيحة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق