اخبار السودان اليوم مباشر اكتمال التحقيقات في قضايا فساد مليارية نيابة أمن الدولة تستعيد (9) ملايين جنيه من أحد "القطط السمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخرطوم: الصيحة

وجهت نيابة أمن الدولة تهماً لمسؤولين ورجال أعمال في قضايا فساد مليارية بعد اكتمال التحريات والتحقيقات معهم في إطار حملة محاربة الفساد التي أطلقتها الحكومة على من سمّتهم بـ"القطط السمان" فيما أعاد أحد المتهمين مبلغ 9 ملايين جنيه لخزينة الدولة.

وأوضح مصدر مطلع لـ"المركز السوداني للخدمات الصحفية" أن المتهمين وجهت لهم اتهامات وفق قانون مكافحة الثراء الحرام والمشبوه وقانون غسل الأموال ومنع تمويل الإرهاب والقانون الجنائي وقانون الضريبة على القيمة المضافة، وأوضح أن الجرائم تفرّعت عنها جرائم أخرى، مؤكداً أن الجهات العدلية ما زالت تعمل على جمع الأدلة والبراهين لتعلن كل التفاصيل في حينها.

وأكدت مصادر مطلعة لـ(الصيحة) أن رجل الأعمال الذي أعاد مبلغ الملايين التسعة هو الواثق الفاضل صاحب محلات أبو الفاضل بلازا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الصيحة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الصيحة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق