اخبار الاردن اليوم عاجل - سيدة أردنية للرزاز: 'بدي صحوني'

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عمون - اشتكت سيدة أردنية لرئيس الوزراء المكلف الدكتور عمر الرزاز حال بيتها مطالبة اياه بإلغاء مشروع قانون ضريبة الدخل.

سبب الشكوى التي تقدمت بها هذه السيدة هو أن صحون مطبخها صاروا 'كلهم' على الدوار الرابع، بل حتى دلة القهوة 'ضاعت' لأن زوجها حملهم جميعا الى الدوار الرابع.

وعلّقت صفحة لسيدة أردنية تحت اسم 'أردنية بنت أصول' لرئيس الوزراء المكلف شاكية على صفحته الرسمية على التويتر بأن زوجها نقل كل صحون الدار للدوار الرابع. تقول السيدة: انا شو استفدت .. بدي صحوني.

وكتبت السيدة تعليقا على تغريدة للدكتور الرزاز عندما تعهد بالحوار مع مؤسسات المجتمع المدني بأن قالت: يا دكتور أمانة تلغي قانون الضريبة خلي هالزلمة يروح على الدار .. كل صحوني على الدوار الرابع .. يوخذ فيهم فطور، واخذ دلة القهوة وضاعت انا شو استفدت بدي صحوني.

وتعاطفت مع السيدة سيدة اخرى وكتبت لها: 'من كل أردني طقم صحون ومني شخصيا دلة قهوة.. ولا تزعلي'.

نهفات الاردنيين بدأت مبكرا بالتزامن مع احتجاجات الدوار الرابع، لكن هذه المرة الأولى التي تدخل فيها سيدة أردنية بهموم منزلية في سياق الاحتجاجات الشعبية لرفض مشروع قانون ضريبة الدخل.

#الأردن #اخبار_الأردن


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة عمون الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة عمون الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق