اخبار السودان اليوم مباشر مواجهات بين مجموعات القائد العام وهارون وعبد الشافي إشتباكات وتصفيات وسط القيادات الميدانية لعبد الواحد شرق الجبل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخرطوم: الصيحة

وقعت إشتباكات بين مجموعات تتبع للقادة الميدانيين لحركة المتمرد عبد الواحد نور في منطقة داندلو بعد تبادل الإتهامات حول سوء الأوضاع الميدانية. وأصيب في المعارك ذو النون عبد الشافع أحد أبرز قادة مجموعات الحركة.

وقال مواطنون فارون من مناطق الصراع في تصريح لـ "المركز السوداني للخدمات الصحفية" أمس، إن الإشتباكات وقعت على خلفية قيام مجموعة القائد العام قدورة بإعتقال قادة مجموعة المتمرد هارون بناء على توجيهات عبد الواحد بعد إتهام المجموعة الأخيرة بمحاولة الإلتحاق بعملية السلام مع الحكومة، وأشاروا إلى قيام مجموعة قدورة بتصفية عدد من عناصر الحركة التي إنسحبت خلال المواجهات الأخيرة مع الحكومة.

على صعيد متصل قتل عدد من القادة وجرح آخرون أبرزهم ذو النون عبد الشافي بعد تبادل الهجمات بين مجموعتي قدورة وولدوك بمناطق دوو وفينا شرق جبل مرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الصيحة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الصيحة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق