اخبار الاقتصاد السوداني - تركيا تتقدم للإستثمار النفطي بالسودان والدخول في عدد من المربعات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفط

اليوم :

رحب وزير النفط والغاز المهندس/ ازهري عبد القادرعبدالله برغبة شركة BGN انترناشونال التركية في الاستثمار النفطي بالسودان والدخول في عدد من المربعات التي طرحتها وزارة النفط والغاز للاستثمار.

وأكد لدى لقائه اليوم بوفد شركة BGN انترناشونال التركية بحضور وكيل الوزارة والمدير العام للشركة الوطنية السودانية للبترول “سودابت” وعدد من قيادات العمل من الجانبين، أكد ان ابوب السودان مفتوحة لكل الشركات الراغبة في الاستثمار النفطي وتمتلك القدرات الفنية والمالية، مشيراً الى عمق العلاقات السودانية التركية.

وبحث اللقاء رغبة الشركة التركية في الدخول في مربعات (2b ، و 17، ومربع الراوات25) للعمل على الاستكشاف والانتاج النفطي وتبادل المنافع بين الجانبين.

واطلعت رئيسة الوفد التركي على الامكانيات النفطية والبنيات التحتية للصناعة النفطية بالبلاد مشيرةً الي رغبة شركة BGN انترناشونال التركية الجادة في العمل بالسودان في مجال الاستكشاف والانتاج النفطي مقدمةً نبذةً تعريفية عن نشاط الشركة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق