اخبار السودان اليوم الخميس 10/5/2018 - مشاركة علي عثمان ونافع في ملتقى الوطني بالشمالية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السودان اليوم:

كشف عبد الرحيم عمر حسن، أمين امانة الشمال بالمؤتمر الوطني عن قيام الملتقى التنظيمي الأول بمحلية مروي بالولاية الشمالية يوم السبت المقبل بمشاركة واسعة من قيادات الاتصال التنظيمي بولايتي نهر النيل والشمالية وحضور د. فيصل حسن إبراهيم نائب رئيس المؤتمر الوطني لشؤون الحزب، وحامد ممتاز رئيس قطاع الاتصال التنظيمي وقيادات الحزب بالمركز والولايتين يتقدمهم علي عثمان محمد طه و د. نافع علي نافع، وقال عبد الرحيم إن هذا الملتقى سينظر في عدة أوراق عمل حول التحديات الاقتصادية الراهنة وآفاق الحلول وموقف تنفيذ وثيقة الإصلاح الحزبي.

وأضاف أن قيادات الحزب المركزية ممثلة في نائب رئيس مجلس الشورى القومي د. محمد عثمان كبر ورئيس القطاع السياسي د. عبد الرحمن الخضر وأمناء الأمانات المتخصصة سيقومون بجولات تنويرية حول الراهن السياسي بحسب صحيفة الرأي العام، وأشار عبد الرحيم إلى أن د. فيصل سيتفقد بعض المشروعات التنموية ويزور بعض المؤسسات والأعيان والرموز الاجتماعيه بالولاية الشمالية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السودان اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السودان اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق