محافظ تعز.. أمام تعز ثلاث قضايا ملحة والقانون سيكون الفيصل في كل قرار يتم اتخاذه..!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 قال محافظ الاستاذ نبيل شمسان إن أمام تعز ثلاث قضايا ملحة متمثلة بـ استقرار الأمن وتحرير المحافظة من مليشيا الانقلاب وإعلاء سيادة القانون و بناء المؤسسات وفقاً لمعايير قانونية وبعيدا عن أية اعتبارات سياسية .

و أشار خلال ترأسه صباح اليوم اجتماعا بقيادات الأحزاب السياسية في المحافظة ،إلى أن القانون سيكون الفيصل في كل القرارات التي سيتم اتخاذها .

وشدد على ضرورة حشد الجهود والعمل معا من أجل تحقيق الأهداف الثلاثة التي يجمع عليها أبناء تعز في هذه المرحلة .

 شمسان وفي الاجتماع الذي حضره وكيل اول المحافظة الدكتور عبد القوي المخلافي والوكلاء الشيخ عارف جامل والمهندس رشاد الاكحلي والدكتور عبد الحكيم ، أوضح أن تعز تعد المؤسس الرائد للعمل السياسي الذي بات محصوراً فيها في الوقت الحالي .

داعيا الاحزاب السياسية إلى لعب دور محوري مساند وحامل للمشروع السياسي و قرارات السلطة المحلية في اتجاه تحقيق الأهداف المشار اليها  والخروج بالمحافظة الى آفاق الحرية والامن والتنمية .

 المحافظ أكد على أهمية تجنيب المحافظة الصراعات الجانبية منوها  الى أن تعز لاتحتمل المزيد من الصراعات و ليس هنالك مجال للمشاريع الصغيرة .

وأضاف “لا أريد اي قطرة دم تسيل بين ابناء تعز لأي سبب من الاسباب في غير جبهات القتال” .

الناطق الرسمي لأحزاب السياسي عبد الحكيم شرف قال إن الأحزاب السياسية ستظل داعمة لقرارات وتوجهات محافظ المحافظة في سبيل استقرار الأمن وتمكين العمل المؤسسي وتعزيز قيم التعايش والمدنية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عناوين بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عناوين بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق