الحوثيين اقتحام ونهب منزل الشيخ علي الرصاص ونهبه في البيضاء تفاصيل!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قامت مليشيات باقتحام منزل الشيخ علي بن عبد الله الرصاص بمدينة البيضاء, وقامت بنهبه والاستيلاء عليه.

 وقالت مصدر محلية ل” الغد” ان المتحوث محمد علي الاصبحي المعين من قبل المليشيات الحوثية “مديرا لنجدة البيضاء “قام بإحضار المليشيات إلى المنزل بعد مطالبته بتسليم المنزل لحاجته الشخصية له, حيث كان الاصبحي مستأجرة لبيت الشيخ علي الرصاص و عليه مستحقات سابقة للإيجارات تقدر بمليون و سبعمائة ألف ريال يمني لم تدفع حتى الآن.

و حسب المصادر ان الاصبحي قد هدد الرصاص سابقا قبل خروجه من المنزل بأن سوف يقتحموا المنزل اذا خرج منه وذلك بتهمه ان ابنه من قيادات المقاومة و يتواجد بمأرب .

و قد قامت المليشيات الحوثية سابقا بتفجير احد منازله بمنطقة الخوير بمدرية البيضاء ونهبته مع سيارات تابعه له, و اختطفته رغم كبر سنة (٨٠سنة) هو و العديد من اولاده واحفاده وتم اطلاق سراحهم و آخرهم تم اطلاق سراحه قبل ١٥ يوم ،بتهمة ان ولده “الشيخ الرصاص بن علي” احد قيادات المقاومة و هو رئيس “ملتقى آل الرصاص في الجمهورية” و أحد قيادات مقاومة البيضاء.

و يعد الشيخ علي عبدالله الرصاص و ولده الشيخ الرصاص بن علي الرصاص من الشخصيات الإجتماعية واصحاب الأيادي البيضاء في الخير و ذات البين بمحافظة البيضاء.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عناوين بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عناوين بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق