ألقيادي الجنوبي البارز د.محمد علي السقاف السياسية الدولية غير موالية للقضية الجنوبية.

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الخبير في القانون الدولي والقيادي الجنوبي البارز د.محمد علي السقاف، أن السياسية الدولية غير موالية للقضية الجنوبية.

وكان السقاف يعلق على ناشط اعلامي قال أن رئيس الانتقالي الجنوبي تلقى دعوات من امريكا وروسيا والاتحاد الاوروبي وكذا قال أن عمدة مدينة شيفيلد وصف اللواء برئيس الجنوبي.

وقال السقاف، أن هذا الكلام لا يقبله العقل ولا يقبله حتى المجنون وليس تقليلاً من قيمة رئيس المجلس وإنما تلك الدول معروف سياساتها الدولية الغير موالية للقضية الجنوبية.

كما رد الدكتور السقاف على الدكتور عيدروس النقيب – رئيس دائرة العلاقات الخارجية للمجلس – حول اعتذارهم لكثير من الصحف والمواقع الذين طلبوا لقاءات مع الزبيدي – على حد قول النقيب.

واعتبر السقاف أن طلب إجراء لقاءات مع الزبيدي من صحف عالمية كانت فرصة ثمينة متاحة لشرح القضية الجنوبية، متسائلا في ذات الوقت عمّا ان كانت هذه الكتابات المبالغ فيها تسئ للانتقالي وقيادته اكثر من أن تخدمه وتخدم القضية الجنوبية.

واضاف السقاف بالقول”: هل هذا معقول ماكتبه النائب والصديق المحترم دكتور عيدروس النقيب بعرض صحف عالمية ومقرؤة من صانعي القرارات في العالم وكانت فرصة ثمينة متاحة لشرح القضية الجنوبية ويتم رفض اجراء مقابلات مع رئيس المجلس الانتقالي السيد عيدروس الزبيدي ام ان مثل هذه المنشورات المبالغ فيها تسئ للانتقالي وقيادته اكثر من ان تخدمه وتخدم القضية الجنوبية والله هذا امر مؤسف فعلاً.

اقرأ المزيد من  الغد | كشف حقيقة تلقي اللواء الزُبيدي دعوات دولية..خبير في القانون الدولي: السياسية الدولية غير موالية للقضية الجنوبيةhttp://www.adengd.net/news/372406/#ixzz5hjWODyRU


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عناوين بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عناوين بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق