قيادي مؤتمري من العيار الثقيل قابل المشاط ثم وضعه تحت الاقامة الجبرية الصورة والاسم!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وضعت مليشيا الانقلابية البرلماني المؤتمري الشيخ حزام فاضل تحت الإقامة الجبرية في منزله في مدينة ، بعد استدعائه ومقابلة القيادي الحوثي مهدي المشاط، رئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى .

ووضع فاضل، وهو عضو مجلس النواب عن احدى دوائر النادرة في محافظة إب، تحت الاقامة الجبرية بعد يومين من لقائه المشاط لمناقشة التوتر الحاصل في منطقة العود بين الأهالي وبعض مشرفي جماعة الحوثي والذي أدى إلى احتجاز الأهالي طقمين من مسلحي الجماعة تم الافراج عنهم لاحقا بعد وساطة قبلية .

وقالت المصادر أن المشاط كان وقد وعد بحل كافة القضايا والتعسفات التي يعاني منها أهالي منطقة العود غير أن فاضل تفاجئ بمسلحي الجماعة ومسلحات من كتائب الزينبيات بتطويق منزله والدخول لتتفتيشه تحت حمايته الشخصية .

ويأتي وضع فاضل تحت الاقامة الجبرية لمنع التخوفات الحوثية من عودته إلى منطقته وقيادة مقاومة مسلحة ضدهم خصوصا مع تزايد حالة الرفض لتواجد المليشيات من قبل الأهالي .

وفي يناير الماضي هاجم مسلحون يعتقد أنهم تابعون لمليشيا الحوثي منزل البرلماني المؤتمري في العاصمة صنعاء بقنبلة يدوية، ولاذوا بالفرار على متن سيارة، وخلف الانفجار اضرار مادية فقط.

وجاء الهجوم عقب يوم واحد من اشتباكات عدد من اقاربه مع نقطة لمليشيا الحوثي على مدخل مديرية النادرة , واختطف على عدد منهم بعضهم جرحى عقب الاشتباكات امس الثلاثاء 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عناوين بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عناوين بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق