سعودية تعمل محصلة في احد الاسواق تتهم يمني بالسرقة وكانت المفأجأة!

عناوين بوست 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تسببت موظفة سعودية تعمل كاشيرة في أحد الأسواق الكبيرة في الرياض بمشكلة كبيرة بعد اتهامها لمقيم يمني بسرقة مبلغ صغير من المال.

وأوضح شاهد عيان في حديث   إن الواقعة  حدثت مساء امس الجمعة ، مشيرا بأن المبلغ المالي الذي اتهمت فيه الكاشرة السعودية  كان صغيرا ” عشرة ريالات” الا انه سبب ارباك كبير وتوقفت عملية الدفع لشراء الاغراض فترة تجاوزت أكثر من نصف ساعة.

وأضاف ” الكاشيرة قالت للمقيم انه لم يدفع الريالات العشرة بينما اصر هو انه دفع المبلغ،  ورغم ان البعض حاول التدخل لدفع المبلغ وانهاء المشكلة الا ان المقيم اليمني رفض هذا الامر واصر على معرفة الحقيقة لأنها اتهمته بالسرقة.

لافتا الى ان الازدحام الشديد أمام الكاشيرة دفعت بالمسؤول الاول للحضور وبعد مراجعات من الكمبيوتر وجهاز الكاشير تبين ان المقيم اليمني كان محقا واعتذرت الكاشيرة السعودية واعترفت بأنها هي المخطئة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سعودية تعمل محصلة في احد الاسواق تتهم يمني بالسرقة وكانت المفأجأة! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عناوين بوست وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عناوين بوست

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق