قرقاش يكشف مصير الجهود القطرية الأخيرة للتواصل والاعتذار للرياض…!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شاهد قرقاش يكشف مصير الجهود القطرية الأخيرة للتواصل والاعتذار للرياض

كشف وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، أنور قرقاش، اليوم الخميس، عن مصير الجهود القطرية الأخيرة للتواصل والاعتذار إلى .

وقال “قرقاش” في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”: “الواضح أيضًا أن الجهود القطرية الأخيرة للتواصل وللاعتذار للرياض باءت بالفشل”.
وأضاف: أن “السعودية دولة الإلتزام والوفاء ولم تعهد الغدر بالأصدقاء والحلفاء وهذا الجانب للأسف لا يرد في قاموس الدوحة، ومن هنا تعود الاستراتيجية القطرية للمربع الأول”.
يشار إلى المملكة والإمارات والبحرين ومصر، يقاطعون دولة قطر، على خلفية اتهامها بدعم الإرهاب، واتباع سياسة تهدد أمن المنطقة.

د. أنور قرقاش✔@AnwarGargash

والواضح أيضا ان الجهود القطرية الأخيرة للتواصل وللاعتذار للرياض باءت بالفشل، فالسعودية دولة الالتزام والوفاء ولم تعهد الغدر بالأصدقاء والحلفاء وهذا الجانب للأسف لا يرد في قاموس الدوحة، ومن هنا تعود الاستراتيجية القطرية للمربع الأول.١٬٨١٨https://twitter.com/AnwarGargash/status/1098605031975280640https://twitter.com/AnwarGargash/status/1098605031975280640


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عناوين بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عناوين بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق