بشرى ساره فتح مطار الريان الدولي خلال 25يوما!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 أكد وزير النقل صالح الجبواني أن الوزارة بصدد إعادة فتح مطار الريان في منتصف مارس القادم، بعد تأهيله بشكل كامل والذي سيساهم في حل مشكلة النقل الجوي.

وقال في مؤتمر صحفي إن الوزارة أيضا تسعى الى تطوير ميناء المكلا لاستيعاب حركة السفن من والى الميناء، والبحث عن ممولين للمشاريع التطويرية في ميناء بروم والضبة..

مؤكدا ان قطاع النقل سيشهد نقلة نوعية خلال المرحلة القادمة من خلال تنفيذ مشاريع تطويرية سيتم تدشينها في مطارات وموانئ عدد من المحافظات.

وأشار الجبواني الى أن هناك اتفاق مع صندوق صيانة الطرق لتنفيذ مشاريع صيانة كاملة لمدرج مطار الدولي بشكل مستمر، والتأكيد على سعي الوزارة في اعادة بناء المدرج ضمن المشاريع التطويرية للمطار خلال المرحلة القادمة.

وبين انه تم تدشين خط طيران السعيدة من والى محافظة في يناير الماضي، والاطلاع على وضع مطار الغيضة الدولي الذي تم الاتفاق مع برنامج اعادة اعمار وتنمية لإعادة تأهيله بشكل كامل خلال المرحلة القادمة ،

والعمل على تأهيل منفذ الشحن البري الدولي وميناء خلفوت من خلال وضع خطة موضوعية لتطويره.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عناوين بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عناوين بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق